-

رياضة

تاريخ النشر - 01-11-2019 09:57 AM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

السلط والعربي يتسابقان لخطف كأس (سوبر كرة اليد) اليوم

الهاشمية نيوز - تشهد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب عند الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة مباراة كأس السوبر، التي تجمع بين فريقي السلط والعربي، حيث يتسابق كلا الطرفين لخطف اللقب.
واعلن اتحاد كرة اليد عن جاهزيته الفنية والإدارية لاقامة المباراة حسب ما اشار اليه رئيسه الدكتور تيسير المنسي الذي أوضح أن اللقاء يحظى بأهمية كبيرة كونه يعتبر (افتتاحية الموسم) ويجمع عادة بين بطلي الدوري وكأس الأردن، لافتا اتخاذ الاجراءات كافة لاقامة هذه المباراة واخراجها بالصورة المثالية التي تستحقها.
ودعا المنسي جماهير ومحبي كرة اليد الأردنية الى حضور قمة اللعبة والاستمتاع بالمستوى الفني الذي سيقدمه نجوم الفريقين، مشيرا الى أن الاتحاد ومن خلال الاجتماع التنسيقي الذي حضره ممثلو الناديين والمعنيون، انجز الترتيبات خصوصا فيما يتعلق بدخول الجماهير واماكن جلوسها.
من ناحية أخرى التقى الاتحاد أمس بمندوبي الأندية المشاركة في بطولتي كأس الأردن والدرجة الأولى، وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه الدكتور المنسي اطلاع الأندية على الترتيبات المتعلقة باقامة البطولات، وتحضيرات لجنة الحكام للإشراف على اللقاءات.
وأوضح رئيس لجنة الحكام سليم العياصرة الى أن اللجنة عملت في الفترة الماضية على تجهيز الأطقم التحكيمية التي ستتولى ادارة منافسات البطولة خصوصا من الناحية الفنية، مؤكدا على المستوى الفني المتميز الذي يتمتع به الحكام وما وصلوا اليه من مستوى وضع الجسم التحكيمي في المقدمة خضوصا على المستويين العربي والآسيوي.
ويشار الى ان السلط يحتفظ باللقب بعد تغلبه على نظيره الاهلي في النسخة التي اقيمت العام الماضي.
ومنذ استحداث المسمى الجديد للبطولة والتي كان يطلق عليها سابقاً كاس الكؤوس، فاز بها فريق الحسين للمرة الأولى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :