-

مانشيت

تاريخ النشر - 20-10-2019 09:13 PM     عدد المشاهدات 446    | عدد التعليقات 0

(طارت طيارة من الصبح بكير .. راكبها احلى وزير )

الهاشمية -

كنا صغارا عندما كنا نغني (طارت طيارة من الصبح بكير .. راكبها احلى وزير )لم نكن نعلم في طفولتنا بأن الطيارة والوزير سيكونوا عنوانا لخبر على صفحات الإعلام؛ ولم ندرك ايضا بأن هذا الوزير سيكون حديث الساعه وهنا لا نتحدث عن وزير بعينه في الطيارة بل جميع الوزراء الذين طاروا على متن اي طيارة. نسوق هذه المقدمة عندما تصلنا معلومات مؤكدة عن سفرات الوزراء والمياومات الخاصة بهم مقابل جهدهم وهذا لا يعيبهم ،  اما المعلومة الاهم من ذلك  ونحن نبحث في سجل سفرات الوزراء وتنقلاتهم نكتشف أن وزير النقل أنمار الخصاونة لم يتقاضى فلسا واحدا من المياومات المخصصة له في حال سفره بشكل رسمي  بالإضافة إلى أن  سفرات الوزير ان لم تتكفل بها الجهه المستضيفة فإنه يدفع من ماله الخاص حتى تذاكر الطيران وحركات التنقل.
وهذا ليس بجديد على شخص الوزير بل أيضا عندما كان امينا عاما لوزارة النقل أيضا كان يتكفل بالدفع من حسابه الخاص على حد قول المقربين منه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :