-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-10-2019 06:52 PM     عدد المشاهدات 188    | عدد التعليقات 0

الأردن يتجهز .. 98 فرقة عمل ميدانية للشتاء

الهاشمية نيوز - اطلع وزير الأشغال العامة و الإسكان المهندس فلاح العموش، على جاهزية المديريات لفصل الشتاء، مبينًا وجود 98 فرقة عمل ميدانية ضمنها كاسحة ثلوج و قريدر ولودر وعدد من العمال.
وخلال اجتماعه مع مدراء الاشغال في المحافظات، قال العموش إن كل فرقة يرأسها مهندس تعمل على مدار الساعة لضمان جاهزية الطرق من دون انقطاع في جميع محافظات المملكة.
ودعا العموش كوادر الوزارة إلى التأكد من جاهزيتهم وجاهزية الآليات ووسائل الاتصال للتعامل مع فصل الشتاء المقبل.. واكد تجهيز غرف العمليات في المحافظات والالوية، اضافة الى غرفة العمليات الرئيسة بالمركز.
وقال ان الوزارة اعتمدت خطة خاصة لكل مديرية اشغال بالمحافظة ومكاتب الاشغال في الالوية وخطة طوارئ مشتركة للجوء اليها في حالة حدوث طوارئ تفوق امكانيات كل محافظة وربط مركز الوزارة بغرف العمليات في المحافظات الكترونيا بما يؤدي الى تتبع الآليات العاملة في الميدان، وهي تعمل بإشراف الوزير والمعنيين مباشرة.
وأشار إلى ان الوزارة تنسق في هذا الاطار مع الحكام الإداريين والأمن العام وأمانة عمان الكبرى والقوات المسلحة، للمشاركة بفتح الطرق وتسهيل استخدامها للمواطنين.
وتحدث الوزير مع مدراء الاشغال بالمحافظات بمشاريع اللامركزية التي تنفذ بالمحافظات مؤكدا اهمية التنسيق والتعاون مع الحكام الاداريين و المجالس اللامركزية في المحافظات و اقرارها حسب الاحتياجات و الاولويات في تلك المناطق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :