-

فن

تاريخ النشر - 17-10-2019 09:57 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

أسرع حالات طلاق بين النجوم

الهاشمية نيوز - شهدت الساحة الفنية أخيراً حالات طلاق متكررة وخراب بيوت بالجملة بين نجمات الفن، وجاءت بعض الحالات صادمة ومفاجئة للجمهور بسبب قصر مدتها كما حصل مع النجمة الكويتية غدير السبتي التي أكدت طلاقها في الساعات الماضية.

دون أي مقدمات صدمت غدير السبتي جمهورها بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها المخرج أحمد الفردان بعد زواج لم يكمل عامه الثاني، وأكدت أن قرار الانفصال لم يكن سهلاً وأنها وأحمد أصدقاء تجمعهما المعزة والاحترام.

وكانت غدير السبتي والمخرج أحمد الفردان قد تزوجا في شهر آذار 2018، في حفل أسطوري وهو الزواج الثاني في حياة السبتي إذ أنجبت من زواجها الأول ولديها (عبد الوهاب وأسماء).

انفصال غدير السبتي وأحمد الفردان أعاد للأذهان أسرع حالات طلاق في الوسط الفني، بعضها لم يستمر أكثر من عام.

شيري عادل ومعز مسعود

في نهاية آب الماضي، انفصلت النجمة المصرية شيري عادل عن مقدم البرامج المصري معز مسعود بعد زواجهما العام الماضي وأفادت تقارير أن الانفصال حصل قبل 3 أشهر من إعلانهما الخبر.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

في نهاية تموز الماضي، أعلنت النجمة المصرية هنا شيحة عن طلاقها من النجم المصري أحمد فلوكس بعد زواج استمر 9 أشهر فقط، دون أن تفصح عن أي تفاصيل تخص الطلاق وقالت في عبارة مقتضبة: "كل شيء نصيب"،

يشار إلى أن هنا كانت متزوجة سابقاً ولديها ولدان هما (أدم ومالك) أما فلوكس فله ولد من زيجة سابقة.

أحمد سعد وسمية الخشاب

انفصل النجم المصري أحمد سعد عن الممثلة سمية الخشاب في آذار 2019 بعد زواج دام عامين، وسبق ذلك انفصاله عن الممثلة ريم البارودي في ظل وجود شائعات بأن زواجهما لم يستمر أكثر من 6 أيام.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

وفي نموز الماضي انفصل الفنان المصري محمد الشرنوبي عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ التي تكبره بـ 15 عاماً، بعد خطبة استمرت نحو عام وثلاثة أشهر.

أحمد جمال وديانا الخميس

أما الفنان المصري أحمد جمال فأعلن انفصاله عن المذيعة السعودية ديانا في أيار 2019 بعد خطبة لم تستمر أكثر من خمسة أشهر.

ناهد السباعي ومحمد عبدربه

في أيلول 2018، كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن طلاقها من رجل الأعمال محمد عبد ربه وذلك بعد أيام من عقد قرانها وقبل يوم واحد فقط من حفلة زفافها.

مي سليم ووليد فواز

في تموز 2018، أعلن الفنان المصري وليد فواز انفصاله عن الفنانة الأردنية مي سليم وذلك بعد أقل من شهر على زواجهما وقبل انتهاء شهر العسل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :