-

رياضة

تاريخ النشر - 16-10-2019 10:20 AM     عدد المشاهدات 332    | عدد التعليقات 0

منتخب الكراتيه يواصل معسكره في تشيلي

الهاشمية نيوز - يواصل منتخب الكراتيه لفئات الناشئين والشباب وتحت 21 عاماً تدريباته مع نظيره التشيلي، وذلك ضمن المعسكر التدريبي المشترك في العاصمة التشيلية سانتياغو، تأهباً لبطولة العالم التي ستقام بالفترة من (23-27) الحالي.
ويتكون وفد منتخب الناشئين من: ابراهيم شمعون ولين منصور وسعيد النجار ومحمد الجعفري، فيما يتكون منتخب الشباب من: زكي أبو قاعود ويزن الوهر وعفيف غيث وعبدالله حماد وحسن مصاروة ورهف علي، ويتكون منتخب تحت 21 عاماً من: عمر النجار وسلطان فرحة وأسيل النعيمي.
ويأمل نجومنا بالوصول إلى الجاهزية المطلوبة من مختلف النواحي، أملاً بتحقيق نتيجة إيجابية بين نخبة أبطال العالم، وذلك بقيادة المدير الفني المصري محمد ابراهيم سالم.
إلى ذلك، بدأ حكامنا الدولييون بالمغادرة إلى تشيلي، لأهداف متعددة، حيث سيساهم عبدالحفيظ عالية وابراهيم الدقس بإدارة المنافسات، علماً أنهما أنهيا سابقاً كافة التصنيفات.
كما ستسعى حكمتنا عبير حسني إلى تعزيز تصنيفها والحصول على درجة حكم ساحة (ب)، بينما يسعى حكمنا فائق الجعفري للحصول على درجة حكم ساحة (ب)، وقاضي كاتا (أ)، مثلما تتطلع حكمتنا هنادي البنا للحصول على درجة قاضي قتال (أ)، علماً أن الحكام الثلاثة بوسعهم أيضاً المساهمة بإدارة منافسات البطولة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :