-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 16-10-2019 10:02 AM     عدد المشاهدات 379    | عدد التعليقات 0

معاريف : الأردن يوافق على تمديد عقد استئجار منطقة الغمر

الهاشمية نيوز -

ادعت صحيفة معاريف العبرية صباح الاربعاء ان الحكومة الاردنية وافقت على تمديد تاجير اراضي الغمر "أرافا" جنوبي المملكة، لمدة عام كامل .

وقالت الصحيفة إن كبار المسؤولين في وزارة خارجية الاحتلال توصلوا لاتفاق مع مسؤولين كبار في وزارة الخارجية الأردنية يقضي بتمديد تاجير الأردني لاراضي الغمر لمدة عام كامل جديد ، وفقًا لتقرير نشرته إذاعة جيش الاحتلال .

وكانت صحيفة "ميكور ريشون" الإسرائيلية قالت قبل أيام: إن مجلس الأمن القومي في مكتب رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، يجري اتصالات مع الجانب الأردني بشأن أراضي الغمر والباقورة، التي تنتهي مدة استئجارها في 26 تشرين أول/ أكتوبر الجاري.

ونقل موقع "عرب48" عن الصحيفة قولها إن الحكومة تمتنع عن الإدلاء بأي معلومات عن الاتصالات، لكن مصادر أردنية قالت إن عمّان "عازمة على عدم تمديد فترة الاستئجار".

وكان الملك كتب العام الماضي تغريدة على حسابه بموقع تويتر قال فيها: "لطالما كانت الباقورة والغمر على رأس أولوياتنا، وقرارنا هو إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام انطلاقا من حرصنا على اتخاذ كل ما يلزم من أجل الأردن والأردنيين".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :