-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-10-2019 09:45 AM     عدد المشاهدات 368    | عدد التعليقات 0

تعليق جميع المطالبات السابقة لمواقف الاوتوبارك في مدينة اربد

الهاشمية نيوز - علقت شركة المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " في اربد جميع المطالبات السابقة بناء على طلب رئيس بلدية اربد الكبرى المطالبات الناتجة عن الاصطفاف غير القانوني الذي كان يدرج تحت بند الغرامات .

وكشف مدير عام الشركة ماجد الزواهرة قرار الإدارة في تصريحات صحفية بأن هذا القرار جاء استجابة لطلب من رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني .

وبين الزواهرة بأن قرار الشركة الذي جرى التنسيق على تنفيذه يشمل جميع المطالبات السابقة على المركبات حتى تاريخ مساء اليوم الخامس عشر من تشرين أول الجاري.

ويتيح – بحسب الزواهرة - تطبيق الشركة في حال الاستعلام عن قانونية وقوف أي مركبة فرض غرامة عليها في حالة عدم اصطفافها بموجب النظام وهي القضية التي راكمت مبالغ مالية على المركبات وكانت مثار خلاف متعدد الأطراف بين التجار والمواطنين من جهة والبلدية وجهة الاستثمار من جهة أخرى.

ووفق الزواهرة فأن القرار جاء استجابة لطلب البلدية داعيا المواطنين بعد هذا التاريخ إلى الالتزام بالوقوف القانوني بموجب البطاقات وان يتثبت المستخدم من كفاية رصيد البطاقة تلافيا لأي أشكالات مستقبلية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :