-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-10-2019 09:30 AM     عدد المشاهدات 800    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) تنظم زيارة الى مدارس ريتال الدولية

الهاشمية نيوز - نظم مركز الإرشاد والخدمات النفسية وبالتعاون مع مركز استقطاب الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، زيارة الى مدارس ريتال الدولية، تهدف الى تعريف الطلبة على المهارات الحياتية والاستعداد للمرحلة الجامعية.

وقدمت مديرة مركز الارشاد والخدمات النفسية، الدكتورة أماني محمود خلال الزيارة مجموعة من النصائح للطلبة، تتعلق بالاستعداد للانتقال من الحياة المدرسية للمرحلة الجامعية، والتي تساهم الى حد بعيد في تكيف الطلبة وتأقلمهم مستقبلا مع متطلبات المرحلة الجامعية.

واستعرضت الدكتورة أماني خلال اللقاء، أهم البرامج الأكاديمية التي تطرحها جامعة الشرق الأوسط والبرامج المستضافة التابعة لجامعتي بيدفوردشير وستراثكلايد البريطانيتين، اضافة للخدمات والتسهيلات التي توفرها الجامعة لطلبتها من أجل الارتقاء بتحصيلهم العلمي والأكاديمي، والأنشطة اللامنهجية التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الشرق الأوسط تحرص من خلال هذه الزيارات على توثيق أواصر التعاون الثقافي والتعليمي مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، إيمانا منها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم، ودورها في خدمة المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :