-

رياضة

تاريخ النشر - 14-10-2019 10:01 AM     عدد المشاهدات 297    | عدد التعليقات 0

ميدفيديف يحرز اللقب على حساب زفيريف

الهاشمية نيوز - احرز الروسي دانييل ميدفيديف لقب بطل دورة شنغهاي ثامنة دورات الماسترز للألف نقطة بفوزه على الألماني الكسندر زفيريف 6-4 و6-1 في المباراة النهائية امس الاحد.
واكد هذا التتويج بأن ميدفيدف الذي كان يخوض سادس نهائي تواليا له مرشح بقوة للانضمام الى نادي الثلاثة الكبار المؤلف من المخضرمين السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافايل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش.
واحتاج ميدفيديف الى 74 دقيقة لتحقيق اول فوز له على منافسه في خمس مواجهات جمعت بينهما حتى الان.
بدأ ميدفيديف المباراة بقوة بفوزه بارساله ثم نجح في كسر ارسال منافسه ليتقدم 2-صفر ثم 3-صفر.
ورد الألماني التحية بكسر ارسال الروسي مقلصا الفارق الى 3-2 قبل ان يحتفظ كلا اللاعبين بارساله ويفوز ميدفيديف بالمجموعة الاولى. وجاء سيناريو مطلع المجموعة الثانية مماثلا عندما تقدم الروسي 2-صفر ثم كسر ارسال زفيريف مجددا في الشوط الرابع ليسحمها بسهولة 6-1.
وبلغ مدفيديف المباراة النهائية للبطولات والدورات الست الأخيرة التي شارك فيها منذ خروجه من الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنجليزية ثالث البطولات الاربع الكبرى، وآخرها فلاشينغ ميدوز عندما خسر أمام الإسباني رافايل نادال، وتوج بثلاثة القاب في سينسيناتي (أول لقب له في دورات الماسترز)، وسان بطرسبورغ وامس في شنغهاي.
الى ذلك، توج الثنائي المكون من الكرواتي ماتي بافيتش والبرازيلي برونو سواريز بلقب الزوجي، بعد تغلبهما على البولندي أوكاش كوبوت والبرازيلي مارسيلو ميلو بنتيجة 6-4 و6-2. وبهذا الفوز، حقق بافيتش وسواريز أول لقب لهما معا، بعدما بدأت شراكتهما في بداية العام الجاري،
وفي المقابل، توج كوبوت وميلو (لعبا سويا للمرة الأولى في 2015) بـ13 لقبا من أبرزها ويمبلدون في 2017. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :