-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-10-2019 03:59 PM     عدد المشاهدات 79    | عدد التعليقات 0

اجتماع طارئ للبحارة والتجار في الرمثا

الهاشمية - أكد بحارة من مدينة الرمثا أن الحدود الأردنية مع سوريا ما زالت مغلقة أمام حركة المسافرين من الجانبين، حيث تقوم السلطات السورية باعادة المركبات الأردنية التي ترغب بالتوجه إلى سوريا، فيما تمنع السلطات الأردنية المركبات السورية من دخول المملكة.
وأعلن البحارة المتضررون من اغلاق الحدود وتجار في مدينة الرمثا عن اجتماع حاشد لكل من يعمل في التجارة وعلى المركبات أمام نادي الرمثا الرياضي مساء الأربعاء، وذلك للتباحث حول الاجراءات التي سيتخذونها احتجاجا على القرار.
وقال مدير مكتب البحارة علاوي البشابشة إن جميع الاحتمالات واردة أثناء الاجتماع، نظرا للأضرار الكبيرة التي ستلحق بالبحارة والخسائر التي سيتكبدها التجار في المدينة.
وأضاف البشابشة إن خسائر التجار والبحارة تقدر بمئات الآلاف الدنانير نظرا لوجود أصحاب معارض وتجار قاموا بتصنيع طلبيات ملابس للموسم الشتوي وتم تحويل المبالغ لهم ولا نعلم ماهو مصيرها.
ولفت إلى أن البحارة والتجار في مدينة الرمثا يتعرضون لمضايقات ممنهجة منذ فتح الحدود، مشيرا إلى أن مبررات مكافحة تهريب الدخان غير مقنعة نظرا لدخول كراتين كاملة خلال اليومين الماضيين دون حسيب أو رقيب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :