-

رياضة

تاريخ النشر - 09-10-2019 10:03 AM     عدد المشاهدات 1064    | عدد التعليقات 0

شباب الأردن يحسم لقب بطولة غرب آسيا للسيدات

الهاشمية نيوز - حسم فريق شباب الأردن لقب بطولة غرب آسيا للاندية النسوية بكرة القدم بنسختها الاولى بعد فوزه على نظيره نجوم الرياضة اللبناني 3-0 في المباراة التي انتهت في ساعة متأخرة أمس الأول الاثنين على ملعب شركة تطوير العقبة.
وسجلت لانا فراس ونتاشا النبر والمحترفة اليس كوسي اهداف شباب الاردن الذي رفع رصيده الى 9 نقاط في صدارة الترتيب، مع بقاء مباراة واحدة له امام الارثوذكسي الفلسطيني اليوم الأربعاء.
وحسب تعليمات البطولة فان الفريق الحاصل على اعلى عدد من النقاط يتوج باللقب، وفي حال تساوي فريقين بالنقاط فانه يتم اللجوء الى فارق المواجهات المباشرة بين الفرق المتعادلة بالرصيد.
وكان شباب الاردن قد فاز على فريقي الرفاع البحريني 2-0، ونجوم الرياضة 3-0، الامر الذي يضمن له التتويج حتى في حال خسارته في المباراة القادمة امام الارثوذكسي وفوز فريقي الرفاع ونجوم الرياضة فيما تبقى لهم من مباريات.
ويتصدر شباب الاردن ترتيب الفرق بـ9 نقاط من ثلاث مباريات، فيما حل نجوم الرياضة ثانياً بـ6 نقاط من ثلاث مباريات، والرفاع ثالثاً بـ3 نقاط من مباراتين، وابو ظبي والارثوذكسي دون نقاط.
وتفتتح مباريات الجولة الرابعة عند الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ملعب شركة تطوير العقبة، حيث يلتقي شباب الاردن مع الارثوذكسي الفلسطيني، فيما يقام لقاء الرفاع وابو ظبي عند الثامنة مساءً على الملعب ذاته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :