-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 09-10-2019 09:56 AM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

حيّرت الأطباء بسبب دموعها .. ليست من الماء!

الهاشمية - في حالة غريبة أثارت حيرة الأطباء، كشفت تقارير أن امرأة أرمينية تذرف ما يشبه البلورات بدلا من الدموع عند البكاء.

وفي التفاصيل أنّ ساتنيك كرازيان(22 عاماً) من منطقة شيراك، بدأت تعاني من أعراض هذه الحالة منذ شهرين. وظنت الشابة في البداية أن بعض الغبار أصابها في عينيها، عندما كانت في زيارة لطبيب الأسنان، إلا أن أفراد عائلتها شككوا في ذلك، وعزوا الأعراض للإصابة عينها بحطام صغير من الزجاج.

وقالت الشابة الأرمنية إنها تنتج ما يصل إلى 50 قطعة بلورية من عينيها كل يوم، وبحسب ما أوردته التقارير، فإن العديد من أطباء العيون لم يتمكنوا من تشخيص حالتها الغريبة أو علاجها، تاركين ساتنيك تعاني باستمرار من تلك الأعراض.

وقالت ساتنيك : "لقد تحولت أيامي إلى جحيم، مشيرة إلى أن بعض الأطباء رفضوا تصديقها، بينما وصف لها البعض الآخر قطرات العين أو المضادات الحيوية التي فشلت في التخفيف من حدة المشكلة".

وتم التواصل مع وزارة الصحة في أرمينيا بشأن هذه الحالة العجيبة لـ"دموع الكريستال"، حيث كشفت التقارير أن كبير أطباء العيون في الوزارة قابل الشابة مرتين، وأرسلت البلورات لتحليلها في محاولة لتشخيص ما أصابها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :