-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 09-10-2019 09:43 AM     عدد المشاهدات 542    | عدد التعليقات 0

الفنانه أمل الدباس: قضيتي مع جميل عواد ليست كف يناطح مخزر

الهاشمية نيوز - قالت الفنانة الأردنية أمل الدباس إنها لم تكن ترغب باللجوء الى القضاء لحل اي خلاف بينها وبين اي فنان اخر.

وبحسب بيان الدباس فإن القضية التي رفعتها على الفنان جميل عواد هي قضية طعن بشرف امرأة أردنية قبل ان تكون فنانة وزميله له.

وأضافت الدباس: "حينما لجأت للقضاء مارست حقي الذي يحميه الدستور بمقاضاه شخص اساء لي بكل وضوح وشتمني وطعن بشرفي بشكل مباشر وواضح لا لبس فيه".

وتاليا نص البيان الذي نشرته الفنانة الدباس على صفحتها:

لم أكن أرغب بأن الجأ للقضاء لحل اي خلاف بيني وبين اي فنان مع إيماني المطلق بأن بلدنا بلد مؤسسات وقانون يحميها القضاء النزيه والمستقل.

واستغرب من فنان بحجم جميل عواد ان يحرف الأمور عن مسارها الحقيقي ولا يعترف بأن الشكوى عليه ليس لها علاقه بأي أبعاد سياسيه او وطنيه كما يحاول الفنان الكبير جميل عواد الأيحاء بذلك للرأي العام من اجل كسب تعاطف شعبي لقضيه شتم وذم وقدح وتحقير تحقق بها الجرائم الالكترونيه.

فالقضيه ليست" كف يناطح مخزر" وإنما قضيه طعن بشرف امرأه اردنيه قبل أن تكون فنانه زميله له.

حينما لجأت للقضاء مارست حقي الذي يحميه الدستور بمقاضاه شخص اساء لي بكل وضوح وشتمني وطعن بشرفي بشكل مباشر وواضح لا لبس فيه.

فمن منكم يقبل ان يطعن بشرفه ووطنيته ويبقى صامتا على مثل هذه الاساءات.. كل ما قمت به انني قدمت شكوى للقضاء الأردني كمواطنه اردنيه تتمتع بحقها الكامل بالحصول على حقها من خلال القضاء.

ولكن العتب على من يحمل رساله فنيه وانسانيه ويتلاعب بمشاعر الرأي العام للحصول على تأييد شعبي، مش قد الحكي ما تحكي.

انا ابنتكم ولكم الحكم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :