-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-10-2019 09:31 AM     عدد المشاهدات 48    | عدد التعليقات 0

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب مدرسية بالزعتري

الهاشمية - بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية على أبناء الاشقاء السوريين في مخيم الزعتري بالمفرق ، حيث تم استهداف 4470 طالباً وطالبة خلال اليوم الأول من سلسلة التوزيعات التي ستشمل كافة الطلبة داخل المخيم .
وتشتمل الحقائب الموزعة على الطلبة السوريين مجموعة متنوعة من الأدوات القرطاسية والتي تتمثل بالدفاتر و الأقلام و دفاتر الرسم و علب الألوان و المقالم الهندسية .
الجدير بالذكر ان مركز الملك سلمان للإغاثة يولي الجانب التعليمي الاهتمام الكبير لما له من دورهام في إعطاء الطلاب والطالبات من أبناء الاشقاء السوريين المعرفة العلمية الكاملة والتي من شأنها ان تنهض بهم في المستقبل اسوة باطفال العالم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :