-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 09-10-2019 09:22 AM     عدد المشاهدات 213    | عدد التعليقات 0

تربوية (الشرق الأوسط) تلتقي طلبة مدارس (مأدبا)

الهاشمية - نظمت كلية العلوم التربوية في جامعة الشرق الأوسط محاضرات في عدد من مدارس محافظة مآدبا، بهدف تعريف طلبتها بالبرامج والتخصصات الأكاديمية التي تطرحها الجامعة.

وقدمت الدكتورة منال الطوالبة محاضرات تعريفية لمجموعة مدارس في المحافظة، تحدثت خلالها للطلبة عن التخصصات التي تقدمها جامعة الشرق الأوسط، وأهميتها في سوق العمل، تحديدا تخصص تكنولوجيا التعليم، إضافة للخصومات التي تمنحها على رسوم الساعات وفق المعدل في الثانوية العامة الاردنية.

ويأتي تنظيم مثل هذه الفعاليات، انطلاقا من المسؤولية المجتمعية لجامعة الشرق الأوسط وخدمة للمجتمع المحلي وابنائه، وإبراز دور الجامعة الشرق الاوسط وما تقدمة من خدمات للطلبة وذويهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :