-

عربي دولي

تاريخ النشر - 08-10-2019 09:52 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

مصر تعلن عن نقلة نوعية في المواصلات

الهاشمية نيوز - أعلن وزير الإسكان المصري، عاصم الجزار، عن نقلة نوعية في مجال نقل الركاب في مصر، باستخدام مشروع الأتوبيس الفائق الجودة، وهو ضمن مشروع "استدامة النقل في مصر".

وأشار الوزير المصري في بيان إلى أن هذا المشروع يعتبر نقلة نوعية في نقل الركاب بمصر، حيث يهدف إلى إنشاء وتشغيل خطوط أتوبيس فائق الجودة بخدمات مميزة تقدم لأول مرة، لربط مدينتي 6 أكتوبر، والشيخ زايد، وطريق الواحات/الإنتاج الإعلامي بمحطة مترو جامعة القاهرة، وميدان عبد المنعم رياض.

وقال الوزير المصري إن هذا المشروع يعمل على تغيير ثقافة النقل و تغيير أسلوب الانتقال للتحول من استخدام السيارات إلى استخدام الأتوبيس الفائق الجودة، مما يؤدى إلى خفض الكثافة المرورية، وتوفير استهلاك الوقود.

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، شريف الشربيني، إلى أنه من المقرر إنشاء 7 خطوط أتوبيس جديدة، وقوامها نحو 50 أتوبيسا فائق الجودة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :