-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-10-2019 09:42 AM     عدد المشاهدات 333    | عدد التعليقات 0

افتتاح الحديقة الآمنة للأطفال بعين الباشا

الهاشمية نيوز - افتتحت سمو الأميرة بسمة بنت علي، الراعي الفخري لجمعية عين الباشا الخيرية، امس، الحديقة الآمنة للطفل التابعة للجمعية.
وقال متصرف لواء عين الباشا الدكتور حاكم الخريشا: إن افتتاح الحديقة عمل إنساني للجمعية كما هي باقي الجمعيات التي ندعوها إلى التركيز على حماية الأطفال بتوفير مناطق آمنة للعب.
وبينت مديرة تنمية عين الباشا عبير عربيات، أن الجمعيات الخيرية هي الذراع الأيمن لوزارة التنمية الاجتماعية بما تقدمه من خدمات للمواطنين في مختلف مناطق المملكة، وهي احدى مخرجات نشاطات جمعية عين الباشا الخيرية لتكون متنفسا للأطفال وعائلاتهم. وقال رئيس الجمعية عبد الحميد أبو حطب: إن تكلفة مشروع الحديقة بلغ 60 ألف دينار توزعت بين قروض ومنح وصندوق الجمعية، مضيفا أن المشروع وفر 3 فرص عمل لأبناء المنطقة. واشتملت الحديقة على 20 لعبة آمنة للأطفال من عمر سنتين إلى 12 سنة.
واشار إلى أن المكان يعد متنفسا لأهالي المنطقة، ويفتح ابوابه من الساعة 4 مساء وحتى 8 مساء، وفي فصل الصيف من 10 صباحا وحتى 10 مساء.
وحضر الحفل اعضاء مجلس محافظة البلقاء (اللامركزية)، ورئيس المركز الأمني، ونائب رئيس بلدية عين الباشا، ورئيس لجنة خدمات مخيم البقعة، ومديرة اشغال الباشا، ومديرة التربية في اللواء.
واعتبرت جمعية عين الباشا الخيرية، مدير ثقافة محافظة البلقاء السابق جلال أبو طالب الشخصية الثقافية لهذا العام.
وفي نهاية الاحتفال الذي اشتمل على فقرات فنية قدمتها موسيقات الدفاع المدني وفرقة أمانة عمان وقصائد شعرية، وزعت الدروع التذكارية والشهادات التقديرية على مستحقيها. «بترا»






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :