-

رياضة

تاريخ النشر - 26-09-2019 10:11 AM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

منتخب الشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية

الهاشمية نيوز - أنجزت الدائرة الفنية في اتحاد كرة القدم، الترتيبات اللازمة لخوص منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم، تجربتين وديتين، مع نظيره العراقي يومي الـ 16 والـ18 من تشرين الأول المقبل، في عمان.
وحسب المدير الاداري للمنتخب شفيق عويس، تسلمت الدائرة الفنية، كتاباً من الاتحاد العراقي، يؤكد من خلاله موافقته على إقامة المباراتين، واللتين تأتيان ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية التي تنطلق تشرين الثاني المقبل.
الى ذلك، يواصل المنتخب تدريباته المكثفة، بقيادة المدرب بلال اللحام، بحثاً عن بلوغ الجاهزية الفنية والبدنية.
واكد اللحام ان الجهاز الفني يسعى من خلال المباريات الودية، الى تجربة اكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية، قبل تثبيت التشكيلة التى ستمثل المنتخب في الاستحقاق القاري.
يذكر ان المنتخب حل في المجموعة الخامسة الى جانب البحرين «المستضيفة»، بنغلاديش، وبوتان.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة «اوزبكستان»، الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر، وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :