-

رياضة

تاريخ النشر - 25-09-2019 10:10 AM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

شباب الأردن يجدد الفوز ويقصي النجم الساحلي

الهاشمية نيوز - جدد فريق شباب الاردن تفوقه على مضيفه النجم الساحلي التونسي «1-0» في لقاء الاياب من دور الـ 32 لبطولة كأس محمد السادس «بطولة الاندية العربية» في المباراة التي جمعتهما امس الثلاثاء.
واحرز هدف الفوز الثمين لشباب الاردن مهاجمه خالد عصام بالدقيقة 50.
وتأهل شباب الاردن لدور الـ 16 بعدما فاز ذهابا في عمان 2-1 وفي تونسي 1-0.
تعادل
اندفع النجم الساحلي سريعاً نحو المواقع الهجومية املا بتسجيل هدف يعزز من تطلعاته بحسم بطاقة التأهل.
وتعرض شباب الاردن لضغط هجومي مكثف قاده حمزة لحمر ومالك بميو وفراس بالعربي وحاج حسن.
وتعامل شباب الاردن مع اطماع منافسه بتركيز عال وتراجع لاعبو خط الوسط الرازم ولؤي عمران وعصام خالد وسمير رجا وابو عابد للخلف بهدف مساندة خط الدفاع.
ولاحت أولى الفرص الخطرة للنجم الساحلي بعدما توغل أنيس سالتو وسدد بقوة لكن المدافع الصغير حوّل كرته لحساب ركنية.
وحاول شباب الأردن التخفيف من حدة الضغط الهجومي من خلال الاعتماد على ارسال كرات طويلة باتجاه يوسف النبر لكنه كان محاطا بالرقابة اللصيقة.
واعتمد شباب الأردن على تواجد المحسيري في حراسة المرمى، وتولى مهمة التغطية الدفاعية محمد مصطفى وورد البري وأحمد الصغير ومصطفى كزعر.
وكاد بالعربي أن يضع النجم بالمقدمة بعدما استقبل كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة ارضية مرت بجوار القائم الايمن لرشيد المحسيري.
وواصل النجم الساحلي ضغطه الهجومي لكن بقي بعيداً عن ملامسك الشباك في ظل تماسك دفاع شباب الاردن ويقظة حارسه المحسيري لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
هدف ثمين
وفي الشوط الثاني، دخل شباب الاردن بفكر هجومي جديد، سرعان ما اسفر عن تسجيله لهدف السبق بعد كرة تسلمها لؤي عمران ليمررها لخالد عصام الذي سددها ارضية في اقصى الزاوية اليمنى لحارس النجم، معلنا تقدم فريقه بالدقيقة 50.
وتعرض النجم الساحلي لضربة قوية عندما خرج نجمه فراس بالعربي بالبطاقة الحمراء بعدما قام بضرب البديل محمد المشة لاعب شباب الاردن ليستكمل المباراة بعشرة لاعبين.
ودفع مدرب النجم بكريم العريبي مكان حج حسن بهدف تعزيز القدرات الهجومية، ليسدد بعدها البدوي من موقف ثابت تصدى لها المحسيري بثبات.
وحصل النجم الساحلي على ضربة جزاء نفذها انس سالتو لكن المحسيري تصدى لها وحولها لركنية. واستمد شباب الاردن ثقة كبيرة في وقت ظهرت فيه حالة من الارتباك على اداء لاعبي النجم وتكررت الكرات العشوائية.
وعاد المحسيري وتألق في التصدي لتسديدة الحناشي القوية، قبل ان يخرج مدافع شباب الاردن ورد البري بالبطاقة الحمراء لنيله انذارين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :