-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 22-09-2019 09:31 AM     عدد المشاهدات 581    | عدد التعليقات 0

شاهدوا بالفيديو : اعتقال مُعنّف طفلته في السعودية

الهاشمية نيوز -

أثار اعتدار الشخص المعتدي على طفلته في السعودية، وتبين بعد إعلان أمن مدينة الرياض القبض عليه أنه يحمل الجنسية الفلسطينية، ردود فعل ساخطة على فعلته، فيما رفضت الغالبية العظمى من المعلقين اعتذاره عن فعلته.
وظهر الشخص وهو يعنف طفلته بطريقة صادمة، بهدف تعليمها طريقة المشي.
من جانبه، قال المواطن الفلسطيني المعتدي على طفلته، ان المقطع قديم، واعيد نشره لاغراض كيدية، مضيفا أن المقطع هذا قديم... أمّهم (أم أولاده) تركتنا منذ أسبوعين ولا نعرف مكانها واستخدمَتْ هذا المقطع بشكل كيدي لتصل الى أغراض لا أعلم ما هي".
وأعتذر من كل من شاهد هذا المشهد.. الغرض كان تعليم البنت على المشي وها هي تمشي لوحدها.
ولم يفلح في اعتذاره، في تهدأة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صب المعلقون جام غضبهم عليه وعلى فعلته.
وأشار ناشطون يبدو أنهم على إطلاع بحالة الشخص، إلى أنه "مضطرب نفسيا؛ وقد فصل من عمله مرتين والأم صورت المقطع لأنه أسقط بيدها ولم تعد تجد طريقة لحماية أطفالها سوى التصوير والنشر".
ووبخ معلق المعتدي على طفلته بقوله " امنيح على المشي بس،. بكره على الكلام شو رح اتسوي،. رح تسحبها من لسانها صح".
وكتبت معلقة "لو كل أب بدو يعلم ابنه المشي بهاي الطريقة كان كلنا مكرسحين".
ووجه آخر نصيحة له قائلًا " انت مش المفروض تعتذر للناس انت اعتذر لطفلتك لبنتك الي هي تعذبت منك".
ودعا ناشطون لمحاسبة الأم على تصويرها مشاهد تعذيب طفلتها كذلك، وكتب ناشط " المفروض الأم تتحاسب كمان لأنها كانت تشوف وتصور".
وأعلنت السلطات الأمنية في السعودية، إلقاء القبض على شخص من الجنسية الفلسطينية ومقيم في السعودية، ظهر في مقطع فيديو يعذب طفلته الرضيعة، البالغة من العمر 3 أعوام، بطريقة وحشية.
وكان مقطع فيديو أثار غضبا شديدا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حين ظهر شخص وهو يعنف طفلته بطريقة صادمة، بهدف تعليمها طريقة المشي.
ونقلت صحيفة "سبق" عن المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض قوله إن إجراءات البحث والتحري أسفرت عن تحديد هوية الشخص، الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يعذب طفلته.
وتابع "تم القبض على الشخص، وهو مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، في حي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض".
كما ذكر المتحدث الإعلامي أنه جرى توفير الرعاية اللازمة لأطفال الموقوف، وعددهم أربعة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
وأضاف "شرطة منطقة الرياض تؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره".
وقال المواطن الفلسطيني، ان المقطع قديم، واعيد نشره لاغراض كيدية، مضيفا أن المقطع هذا قديم... أمّهم (أم أولاده) تركتنا منذ أسبوعين ولا نعرف مكانها واستخدمَتْ هذا المقطع بشكل كيدي لتصل الى أغراض لا أعلم ما هي".

 

 

 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :