-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 18-09-2019 09:51 AM     عدد المشاهدات 271    | عدد التعليقات 0

الصحة تنفي تعيين 4 من أقارب مستشار الوزير

الهاشمية نيوز - كشف الناطق باسم وزارة الصحة راضي الجوارنة، مساء الثلاثاء، حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تعيين مستشار في وزارة الصحة لـ 4 من أقاربه.

ونفى الجوارنة في بيان له، تعيين مستشار في وزارة الصحة لـ 4 من أقاربه، مؤكدأ ان لا اساس من الصحة لما يتم تداوله حول هذا الموضوع.

وتاليا نص بيان الصحة:

“طالعنا منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يفتقر إلى أدنى معايير المصداقيه حيث يذكر الناشر بأن مستشار لوزير الصحة استحدث ادارة داخل الوزارة وعين أخوه مديرا لها بعد أن أحضره من دبي و عين أولاد أخته الثلاثة بالوزارة.

وهنا ارجو أن أؤكد بأن هذا الكلام عار عن الصحة ولم يتم استحداث أية ادارة جديدة أو تعيين مدير مزعوم لها كما ذكر، لأن استحداث أية ادارة جديدة على الهيكل التنظيمي للوزارة يتطلب عرضه على مجلس الوزراء الموقر واستيفاء جميع مراحله القانونية والرسمية، اما بالنسبة لتعيين أولاد أخته الثلاثة فأنني أؤكد بأن جميع مستشاري الوزير الذين سبق وأن عينهم معالي الوزير السابق لا يوجد لأحد منهم أقارب تم تعيينهم في الوزاره اطلاقا، وكما يعرف الجميع بأن التعيينات تتم من خلال ديوان الخدمة المدنية وأن معالي وزير الصح الحالي لم يعين مستشاراً واحدا، واذا كان لدى المدعي أية معلومات أو اسماء كما ذكر فإن ابواب وزارة الصحة مفتوحة ليزودنا بها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :