-

عربي دولي

تاريخ النشر - 17-09-2019 04:01 PM     عدد المشاهدات 298    | عدد التعليقات 0

بالفيديو : نتنياهو في محطة باصات يستجدي المستوطنين

الهاشمية نيوز -

ظهر رئيس وزراء الاحتلال رئيس حزب الليكود بنيامين نتنياهو في محطة الباصات المركزية في القدس المحتلة وهو يستجدي المستوطنين للتصويت له.
ووفق موقع " 0404" العبري، فإن نتنياهو خلال تواجده في محطة الحافلات المركزية في القدس طلب من المستوطنين التصويت له في انتخابات الكنيست الـ22 التي تجري اليوم قائلا " هل تريدون غانتس رئيسا للوزراء؟ هل تريدون حكومة يسارية؟.
وفتحت صناديق الاقتراع للانتخابات الاسرائيلية صباح اليوم عند الساعة السابعة صباحا على أن تبدأ النتائج الأولية لها بالظهور في ساعة متأخرة من مساء اليوم.
وقال ائتلاف للأحزاب العربية التي تخوض الانتخابات الإسرائيلية، إن نسب مشاركة المواطنين العرب في عملية الاقتراع جيدة ولكنها ليست كافية.
وقالت القائمة المشتركة في تصريح مكتوب إن "نسب التصويت حتى الآن جيدة، ولكنها غير كافية، وبحاجة لجهد أكبر حتى نحقق إنجازًا، خاصة مع وجود ارتفاع كبير وغير مسبوق عند المجتمع اليهوديّ، ما قد يقلل من احتمالات زيادة التمثيل العربيّ".
والقائمة المشتركة هي ائتلاف ما بين 4 أحزاب عربية.
وطالبت القائمة المشتركة الجمهور العربي، بـ"الاستعجال بالتصويت وعدم الانتظار حتى ساعات متأخرة".
وناشدت الناخبين العرب "التصويت للمشتركة للوصول إلى أعلى نسبة تصويت، وسدّ الفارق في نسب التصويت بين المجتمع العربي والمجتمع اليهودي، لأنّ هذا شرط كي نزيد من عدد نوابنا، وفي هذا قوّة لنا وضربة لنتنياهو واليمين المتطرف".

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :