-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 17-09-2019 02:34 PM     عدد المشاهدات 1377    | عدد التعليقات 0

المجالي نقيبا لشركات التوظيف الاردنية

الهاشمية نيوز -

أعلن رئيس لجنة الانتخابات لنقابة اصحاب شركات التوظيف الاردنية السيد فراس الدمخلي اليوم الثلاثاء 17/ 9/2019 عن فوز السيد اطراد المجالي رئيسا للمجلس الخامس لنقابة التوظيف ونقيبا لها. وقد تم تزكية المجالي من قبل السادة اصحاب شركات التوظيف لكفائته المتخصصة بالاعلام والتوظيف والجودة ولديه الكثير من الخبرات العملية في هذه المجالات.
ومن الجدير بالذكر ان شركات التوظيف الاردنية تقوم بدور وطني بتخفيف البطالة من خلال توظيف الكفاءات الاردنية في القطاع الخاص بالاردن وفي القطاعين الخاص والعام في الخارج، ولديها الكثير من الانجازات بهذا المجال. فضلا عن دورها في تنشيط السياحة من خلال استضافة عشرات الوفود التوظيفية من كافة انحاء العالم سنويا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :