-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 17-09-2019 10:51 AM     عدد المشاهدات 408    | عدد التعليقات 0

حلمت بعصابة تسرق خاتم خطبتها فابتلعته وهي نائمة

الهاشمية نيوز - غالباً ما ندخل في صراع مع العقل الباطن خلال النوم في محاولة للاستيقاظ من الكوابيس، وقد نقوم بحركات عشوائية خارجة عن إرادتنا للنجاة من كوارث نحلم بها، وهذا تحديداً ما حدث مع فتاة شابة ابتلعت خاتم خطبتها أثناء نومها.

والشابة التي تدعى جينا، وتبلغ من العمر 29 عاما، ابتلعت خاتم خطبتها أثناء نومها، بعد أن حلمت بأنها كانت على متن قطار وتحاول الهروب من إحدى العصابات التي أرادت سرقة الخاتم، لتقوم بخلعه وابتلاعه لحمايته من السرقة.

ولم تدرك جينا أنها ابتلعت خاتم خطوبتها وهي نصف نائمة، إلا عندما استيقظت في صباح اليوم التالي وفق موقع "رائج".

وحين استوعبت هذا الأمر أيقظت خطيبها بوب هايل، لتخبره بالأمر، إلا أنها وجدت صعوبة في إقناعه بما حدث لها. وبعد أن أقنعت جينا خطيبها بالحادث، دخل في نوبة من الضحك لمدة 90 دقيقة.

وأوضحت جينا أن الطبيب أمر بإجراء الأشعة السينية وبدأت تشعر بالصدمة إلى حد ما عندما عادت إلى الطبيب، واكتشفت أن الأشعة تظهر مكان وجود الخاتم بأمعائها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :