-

اقتصاد

تاريخ النشر - 12-09-2019 09:46 AM     عدد المشاهدات 337    | عدد التعليقات 0

العموش يؤكد أهمية تسهيل دخول المقاولين الأردنيين للسوق الإماراتي

الهاشمية نيوز - بحث وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش في مكتبه امس الاربعاء مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة في عمان احمد البلوشي أوجه التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين، إذ قدم العموش نبذة عن عمل الوزارة في مجالات إنشاء الطرق والأبنية بالاضافة إلى آلية عمل دائرة العطاءات الحكومية والمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري والسياسات الاسكانية التي تركز على الشراكة مع القطاع الخاص.
وبيّن الوزير العموش أن الأردن يتمتع بشبكة طرق متميزة تضاهي الدول المتقدمة، إضافة الى الحركة الاستثمارية في مجال النهضة العمرانية، مشيراً الى أهمية تسهيل دخول المقاولين الأردنيين للعمل في السـوق الإماراتي وجاذبية السوق الأردني للاستثمار في مختلف المجالات.
بدوره اشاد السفير البلوشي بالأردن وبالبيئة الآمنة والمستقرة التي يتمتع بها، مؤكداً أهمية تبادل الخبـرات والاستثمارات في العديـد من المجالات بين البلدين. كما اكد السفير الاماراتي على أهمية مواصلة اللقاءات والزيارات وتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب في الميادين المختلفة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :