-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 11-09-2019 10:45 AM     عدد المشاهدات 53    | عدد التعليقات 0

اتهام رجل بسرقة حلويات بـ 90 ألف دولار

الهاشمية - اتهم رجل توصيل طلبات في نيويورك، بسرقة قطع حلويات بقيمة 90 ألف دولار، من مستودعات شركة شهيرة يعمل لصالحها.

ويزعم أنّ ديفيد ليفيغاناي، الموظف في شركة Lady M Confections للحلويات، هرّب 1020 قطعة حلويات من مستودعات الشركة في مدينة لونغ آيلند، في عشرات المناسبات على مدار بضعة أشهر، وفقًا لموقع "ذا غارديان".

وتباع الحلويات ذائعة الصيت، والتي نالت استحسان الكثير من المشاهير مثل أوبرا وينفري، ومارثا ستيوارت، والتي وصفت في مجلة "نيويورك تايمز" بأنها "ثاني أفضل حلويات في المدينة"، بسعر 90 دولارا للقطعة الواحدة.

ويبدو أنّ هذه الحلويات، مثل كل المواد الفاخرة باهظة الثمن، تهرّب لتباع في السوق السوداء، وهي فرصة لم يفوتها ليفيغاناي، وفقًا للدعوى القضائية التي رفعتها الشركة ضده الثلاثاء الماضي.

وشوهد ليفيغاناي الذي اعترف بأنه مذنب بتهمة السرقة، على كاميرات المراقبة وهو يدخل إلى مخازن المستودعات المبردة عدة مرات، ويهرّب الحلويات في حقائب إلى سيارته، ومن المتوقع أن يصدر الحكم عليه بمحكمة كوينز الجنائية، في 24 سبتمبر/أيلول.

وأفادت الشركة بأنها لم تكتشف اختفاء الحلويات، قبل أن يصلها خبر بيعها مع خصم على السعر، خارج نطاق عملياتها التجارية المعتادة، وهي تسعى اليوم للحصول على ثمن الحلويات المفقودة، بالإضافة للفائدة والتعويض عن الضرر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :