-

فن

تاريخ النشر - 11-09-2019 10:38 AM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

سوسن بدر متفاجئة من وضعها الصحي

الهاشمية - كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر أنها خضعت مؤخراً لعملية جراحية وصفتها بـ"الدقيقة".

وقالت خلال لقاء صحفي إن الجراحة كانت في مفصل الرّكبة، وتلقت قبل الخضوع لها تقديرات من الأطباء حول قدرتها على التعافي سريعاً ولهذا قبلت المشاركة في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة.

وأضافت أنه فوجئت بأن علاجها يحتاج المزيد من الوقت، وهو ما يتعارض مع دورها كعضو لجنة تحكيم، حيث تحتاج للكثير من الحركة لمشاهدة كل الأفلام المتنافسة قبل إبداء رأيها في التقرير النهائي للجوائز، ولهذا طلبت إعفاءها من المهمة.

وقالت: "كنت متوقعة الحقيقة إني أخف أسرع من كدة، ولكن الشفاء بأمر الله، وأنا الحمد لله أحسن بكثير من الأول، وحاليا أمر بتجربة العلاج الطبيعي، وكان نفسي فعلا أن أتواجد في مهرجان الجونة، لكن الدكاترة كانت نصيحتهم أن أرفض المشاركة واهتم باستكمال العلاج الطبيعي لأن أي حركة حاليا ممكن تترك أثر مش كويس على الركبة".

وتابعت بدر أن إدارة مهرجان الجونة تفهمت موقفها جداً وقالت: مدير المهرجان انتشال التميمي صديقي وبشرى كذلك، وكنت حابة جدا أكون معاهم بس إن شاء الله ده يحصل السنة الجاية، وبالتوفيق والنجاح لكل المشاركين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :