-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-09-2019 10:16 AM     عدد المشاهدات 35    | عدد التعليقات 0

المومني: خطة شمولية لتقديم خدمات البنية التحتية والخدمية في عجلون

الهاشمية - قال رئيس مجلس محافظة عجلون الفائز بالانتخابات امس عمر المومني ان المجلس سيضع خطة شمولية لتقديم خدمات البنية التحتية والتنموية بشكل شمولي وعادل لكافة التجمعات السكانية.
وقال المومني ان الانتخابات جرت بكل شفافية ونزاهة وحياد، مثمنا مشاركة الجميع بالانتخابات بحماس معتبرا ان المجلس سيواصل البناء على ما سبق بجهود المكتب الدائم السابق.
وقال المومني ان حرص واهتمام جلالة الملك باللامركزية سيمكنها من التقدم والازدهار وانجاز الكثير من الخدمات والبرامج التي تخدم المحافظة.
وقال ان خطة المجلس القادمة تقوم على التشاركية والاستماع والاخذ بالاراء التي تخدم المصلحة العامة لافتا الى ان المكتب الدائم عل. مسافة واحده من الجميع فالكل اخوة وزملاء همهم المصلحة العامة.
وأضاف المومني : إن المجلس سيعطي الأولوية القصوى للاحتياجات الضرورية والملحة التي تتعلق بالطرق والصحة والتعليم من اجل خدمة المحافظة وسكانها.
وأشار المومني إلى أهمية توحيد الجهود للارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين مبينا أن المجلس على استعداد للتعاون مع مختلف الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني من اجل وضع الأولويات التي تتعلق بالخدمات والتنمية والتركيز على توفير المشاريع التي تساهم في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :