-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 10-09-2019 10:18 AM     عدد المشاهدات 737    | عدد التعليقات 0

استخدامات تجميلية مذهلة لـ(قشر الرمان)

الهاشمية نيوز - الرمان من الفواكه عالية القيمة الغذائية، وله الكثير من الفوائد الصحية للجسم، إلا أن الأمر لا يتوقف عند فوائد الرمان، بل قشوره أيضا لها فوائد قد تفاجئك، فيمكنك الاستعانة بها في حل العديد من مشكلات البشرة.

وتقدم خبيرة التجميل الهندية "أرميشا" أهم الاستخدامات الجمالية لقشر الرمان، وفوائده المذهلة للبشرة:

حب الشباب

يمكنك استخدام قشر الرمان في محاربة حب الشباب والبثور، لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة، ويقضي على البكتيريا التي تسبب حب الشباب.

فقط أضيفي بضع قطرات من الليمون إلى قشر الرمان المطحون، وضعيه على بشرتك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء.

علامات الشيخوخة

الرمان يمكنه أن يجدد خلايا الجلد، ويعيد بناء الكولاجين، الذي يتضاءل مع التقدم في العمر، وبالتالي يمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

يمكنك تجفيف وطحن قشر الرمان، ثم يخلط مسحوق قشر الرمان مع كمية جيدة من الحليب، ويوضع الخليط على الوجه، ويشطف بعد مرور بعض الوقت.

واقٍ طبيعي من الشمس

يعمل مسحوق قشر الرمان كواقٍ طبيعي وفعال من الشمس، ويحمي جلدك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، والتي لا تتقيد برؤيتك لأشعة الشمس الساطعة، لذلك ضعيه على وجهك متى خرجتِ خلال ساعات النهار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :