-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 04-09-2019 09:29 AM     عدد المشاهدات 2265    | عدد التعليقات 0

ورشة تدريبية لمشروع تصنيع المخللات في جرش

الهاشمية نيوز - افتتح حسين اللافي رئيس جمعية اربد لاستضافة المسنين الورشة التدريبية لمشروع تصنيع المخللات التابع لـ جمعية اربد لاستضافة المسنين والممول من الاتحاد الاوروبي المبادرة النسوية الاورومتوسطية في مدينة جرش.
وفي بداية الورشة تحدث اللافي عن الجمعية وأهدافها ونشاطاتها والرسالة والرؤية ثم تم توزيع المطوية الخاصة بالجمعية على المسنات والحضور وهي احد منشورات الجمعية والمطبوعة باللغة العربية والانجليزية على نفقة المشروع.
ثم تحدث مندوب دفاع مدني محافظة جرش النقيب على الشرع عن الاسعافات الاولية لحالات الجروح والاصابات في المنزل وكيفية معالجتها واسبابها، ثم تحدث الملازم عبد الله الزعبي مندوب دفاع مدني محافظة جرش عن الحرائق المنزلية أسبابها وطرق علاجها وجرى نقاش بين الحضور والمدربين والاجابة عن اسئلتهم.من جانبه مدرب التسويق سمير عبد الله تناول طرق وأساليب تسويق المنتجات المنزلية واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك وغيرها من أجل تسويق المنتج الذي تم تصنيعه (المخللات) وأجاب عن أسئلة المشاركات.
وتناول أشرف الياسين الادارة المالية لمشروع تصنيع المخللات وكيفية شراء المواد الاساسية للمشروع بأقل الاسعار وفي موسمها التي تكون أرخص ما تكون، واقترح أن يتم البيع بمواسم تكون فيها بسعر عال للحصول على أعلى ربح ممكن، ثم أجاب عن أسئلة المشاركات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :