-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-08-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 318    | عدد التعليقات 0

وزير الصحة يعود مرضى التسمم في مستشفى جرش الحكومي

الهاشمية نيوز - تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر امس مستشفى ابي عبيدة بهدف الإطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على احتياجات المستشفى الضرورية التي تساعد في تقديم الخدمة المثلى للمواطنين.
وتأتي هذه الجولة ضمن خطط الوزارة الهادفة الى تفقد المستشفيات والمراكز الصحية في الاطراف حيث استهل الوزير جابر زيارته إلى مستشفى ابي عبيدة واطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل الكوادر الطبية والوقوف عليها واستمع الى شكاوي من المواطنين ووعد بتذليل كافة الصعوبات من أجل حلها.
وتابع الوزير جولته الى مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية حيث التقى مدير المستشفى الدكتور اياد عبيدات واستمع منه عن ابرز احتياجات المستشفى واطلع على واقع الخدمات ووعد بتلبية الممكن منها بأسرع وقت.
وكان تعرض قبل يومين ممرض الى اعتداء بإدارة حادة من قبل صاحب اسبقيات في قسم الطوارئ بمستشفى معاذ بن جبل الحكومي في الشونه الشمالية.وان الممرض أصيب بجرح قطعي في الوجه وأدخل لتلقي العلاج اللازم في المستشفى، وان إصابته كانت طفيفة.
كما زار وزير الصحة الدكتور سعد جابر امس مرضى التسمم من منطقة ريمون بمستشفى جرش الحكومي.
كما اطمأن على المرضى ممن يرقدون على أسرة الشفاء متمنيا لهم الشفاء واجتمع بالعاملين والكوادر الفنية والادارية في المستشفى واثنى على جهودهم، مؤكدا ضرورة تقديم افضل الخدمات الصحية والمميزة للمرضى والمراجعين.
واستمع الوزير للمراجعين والمرضى ومرافقيهم واطمأن عليهم واعربوا عن شكرهم وتقديرهم لزيارة الوزير الى المستشفى في اول ايام عيد الفطر السعيد للاطمئنان عليهم وتهنئتهم بالعيد مما كان له الاثر الكبير في نفوسهم.
ورافق الوزير في جولته مدير المستشفى الدكتور صادق العتوم وعدد من رؤساء الاقسام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :