-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-08-2019 09:27 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

برعاية (الشرق الأوسط) .. (سلوان المقدسي) يظفر بكأس (زكي الغول) على حساب نادي (الوحدات)

الهاشمية نيوز - رعى رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط، الدكتور يعقوب ناصر الدين، اللقاء الودي في كرة القدم على كأس أمين مدينة القدس الأسبق، المرحوم زكي الغول، بين فريق نادي سلوان المقدسي وشقيقه نادي الوحدات، والذي احتضنه ملعب نادي الوحدات في غمدان، وسط حضور كوكبة من الشخصيات الرسمية والشعبية.

وأكد الدكتور ناصر الدين، في كلمة له قبيل انطلاق المباراة، التي شهد حضورها الامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة، ورئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، ورئيس نادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة، أن هذه الفعالية الرياضية، ما هي سوى حلقة ضمن المسيرة الداعمة من جانب الجامعة للقضية الفلسطينية، والتي من شأنها ان تساهم في صمود الشعب الفلسطيني وابنائه، لا سيما على الصعيدين الاكاديمي والرياضي.

واضاف الدكتور ناصر الدين، ان جامعة الشرق الاوسط، ومن خلال الانشطة والفعاليات المتعلقة بالقدس الشريف وفلسطين، والتي تقيمها على مدار العام، لا تتوانى عن القيام بواجبها قدر استطاعتها في سبيل دعم الحفاظ على الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني، مشددا على أن جلالة الملك عبد الله الثاني صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وهو الذي يبذل جهده في دعم صمود الشعب الفلسطيني وقيادته، للحصول على حقوقه المشرعة.

من جانبه، اثنى رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود في كلمته على دور جامعة الشرق الاوسط في دعم ابناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا انها اولى الجامعات الاردنية الخاصة التي قدمت منحا تدريسية لابناء الشهداء والاسرى الفلسطينيين، كما لم تتوانى عن في الاستجابة لرغبة اللجنة النيابية في تخصيص مساقات متعلقة بالقضية الفلسطينية.

بدوره، اشاد الامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة على الرعاية المقدمة من جامعة الشرق الاوسط لفريق سلوان المقدسي، مشيرا ان ذلك من شيم ادارتها في مساندة الشباب الفلسطيني، ومن خلفه الشعب الذي يقدر عاليا الرعاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني للقدس والمقدسات.

وقال رئيس نادي الوحدات، الدكتور بشار الحوامدة في كلمة له، إن هذا اللقاء، والذي ترعاه جامعة الشرق الاوسط، يمثل الوجه الحقيقي للرياضة الاردنية التي دائما ما تمد ذراعيها لشقيقتها الفلسطينية، وتعانق ابناءها وروادها، وتوفر لهم ما يتطلب لتجاوز المنغصات التي يفرضها الاحتلال على الرياضة الفلسطينية.

وحقق نادي سلوان الفوز بنتيجة 4-2، بعدما قدم الفريقان وجبة كروية دسمة، رغم أنها حملت الطابع الودي، إلا أن المنافسة على ارض الميدان كانت لها الرأي الأخر، فيما شهدت فقرات الاحتفال بالوفد الفلسطيني مظاهر فرح وسرور أكدت على وحدة الشعبين الأردني والفلسطيني، وأعلنت ولائها وأنتمائها لقائد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وفي نهاية اللقاء، قام راعي المباراة الدكتور يعقوب ناصر الدين بتسليم كأس المباراة لفريق سلوان المقدسي، وتوزيع الميداليات على الفريقين، كما وتم تبادل الدروع التقديرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :