-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-08-2019 10:36 AM     عدد المشاهدات 327    | عدد التعليقات 0

العموش والقائم بأعمال السفارة الأمريكية يبحثان العلاقات الثنائية بمجال الإنشاءات

الهاشمية نيوز - بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش خلال لقائه مع القائم بالاعمال بالسفارة الامريكية في عمان كارين ساساهارا سبل تطوير العلاقات بين الاردن والولايات المتحدة الامريكية في قطاع الإنشاءات والطرق والأبنية، كما بحثا امكانية زيادة مساهمة الوكالة الامريكية (USAID) في مشاريع الوزارة. واستعرض العموش أهم المشاريع التي تنفذها وزارة الاشغال العامة في مختلف القطاعات، مشيرا الى سعي الوزارة الى التعاون مع مختلف الجهات والدول وعلى رأسها الولايات المتحدة الامريكية للاستفادة من الخبرات التكنولوجية والهندسية الأمريكية.
وثمن العموش تعاون الوكالة الامريكية للتنمية مع وزارة الأشغال العامة والإسكان، و شكر و تقدير الاردن للوكالة و حكومة و شعب الولايات المتحدة الامريكية على الدعم المستمر في مجال مشاريع الابنية المدرسية والمراكز الصحية والمستشفيات، معربا عن أمله في زيادة عدد المشاريع المدعومة، على أن تشمل قطاعات الطرق والجسور.
من جانبها عبرت ساساهارا عن تقديرها لمستوى العلاقات المتميزة بين الاردن و امريكا في مختلف المجالات، مؤكدة دعم بلادهها لمشاريع تحسين البنية التحتية، خاصة في مجال تنفيذ مشاريع المدارس ورياض لااطفال و المستشفيات و المراكز صحية، مشيدة بالدور الاردني في تحمل الاعباء الناجمة عن استضافة موجات اللاجئين رغم الصعوبات الاقتصادية التي تواجهها المملكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :