-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 20-08-2019 10:42 AM     عدد المشاهدات 618    | عدد التعليقات 0

فوائد مذهلة للعلاج بالطين

الهاشمية نيوز - على الرغم من توافر الأدوية والحلول الطبية، إلا أنه في بعض الأحيان لا يوجد أفضل من الطرق الطبيعية، فهي آمنة أكثر وتساعد في حل الكثير من المشكلات من جذورها دون ترك آثار جانبية.

وبالإضافة إلى العديد من المكونات الطبيعية، يعد الطين من العلاجات الطبيعية المميزة، فهو لا يساعد فقط في تعزيز صحة وجمال البشرة، بل يعزز أيضًا من صحة الجسم بشكل عام وفق مجلة "فوشيا".

لذلك جلبنا لكِ من صحيفة "تايمز أوف إنديا" فوائد العلاج بالطين:

للطين تأثير قوي على امتصاص وتخفيف السموم من الجسم التي عادة ما تسبب المرض، فتطبيق طبقة من الطين حول المعدة يعزز عملية الهضم ويزيل السموم بشكل طبيعي، كما يسرع من الأيض.

يخلصك من الصداع أو الحمى

يمكن للعلاج بالطين أن يخلصك من الحمى أو الصداع، وذلك من خلال تطبيق أكياس طينية حول منطقة البطن؛ لأن ذلك يساعد على مقاومة ارتفاع حرارة الجسم ويهدئها من الداخل.

بالإضافة إلى ذلك، يخفف الطين من الصداع وضربات الشمس بسرعة، من خلال استخدامه بالطريقة نفسها.

يحارب التوتر

عادة ما يلجأ الخبراء إلى استخدام العلاج بالطين للتعامل مع المشاكل العصبية، مثل التوتر واضطرابات النوم والقلق، وحتى عرق النسا واضطرابات ما بعد الصدمة أيضًا، وذلك لأن الطين يعمل على امتصاص السموم من الجسم، كما يساعد في حل مشكلة انسداد الممرات حول الدماغ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :