-

فن

تاريخ النشر - 20-08-2019 10:19 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

هيفاء وهبي تعود إلى محمد وزيري

الهاشمية نيوز - عادت الأمور إلى مجاريها بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري، من دون أن يتم الإعلان رسمياً أو عبر السوشال ميديا عنها، كما سبق أن فعل وزيري عندما أكّد أنّه أوقف تعامله مع هيفاء من خلال تغريدة على "تويتر" بعد الشتائم التي إنهالت عليه وعلى عائلته من قبل جمهورها، كما أورد في تغريدته التي أعلن فيها الاستقالة من منصب مدير أعمالها.

محمد وزيري وهيفاء وهبي، عادا إلى تبادل التغريدات على "تويتر" للتأكيد على عودة العلاقة إلى مجاريها بينهما، فهو أخبرها عن مفاجأة لها، لترد عليه أنها لا تستطيع الإنتظار.

ويبدو أن هناك مفاجأتين وليس مفاجأة واحدة تحضر لهما هيفاء، الأولى عبارة عن أغنية "سينغل" سوف تطرحها اليوم وهي نشرت البرومو الترويجي الخاص بها، والثانية حفل غنائي في مصر في الساحل الشمالي في 23 آبأغسطس المقبل.

يشار إلى أن هيفاء وهبي أحيت حفلاً ضخما في السويد في إطار مهرجان "غوتنبرغ الثقافي" ولكن محمد وزيري لم يكن معها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :