-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 19-08-2019 09:38 AM     عدد المشاهدات 2247    | عدد التعليقات 0

انطلاق برنامج العاملين في مبادرة مهارتي بجرش

الهاشمية نيوز - انطلق اليوم في محافظة جرش برنامج العاملين ضمن مبادرة مهارتي من أعضاء المراكز الشبابية بمديرية شباب جرش بحضور مدير الشباب الدكتور حمزة العقيلي.

وتحدث رئيس قسم المراكز الشبابية ميسون عنقور ان برنامج العاملين مع الشباب سينفذ في خمسة مراكز شبابيه هي شابات جرش وساكب وشباب برما وكفرخل وجبة ،في محافظة جرش على مدار 5‪ ايام للمشاركين في الجلسات وبحسب الفئات العمرية المحددة ويتضمن البرنامج التدريب على مهارات الادارة الذاتية والمعرفية والاجتماعية والعمل المشترك والإبداع والابتكار ومبادرات مختلفة.

يذكر ان هذا البرنامج سينفذ للعام الثاني بعد النجاح الذي حققه في عامه الأول وفي65 مركز شبابي في جميع محافظات المملكة وبدعم من يونيسيف الأردن UNICEF Jordan وبالشراكة مع هيئة أجيال السلامGenerations For Peace - Jordan، للفئة العمرية بين ١٥-٢٤سنة، ويدعم الشباب من خلال الأنشطة المبتكرة القائمة على المهارات الحياتية والرياضة.

ويهدف البرنامج إلى إكساب الشباب واليافعين المهارات الحياتية، وتعزيز التماسك الاجتماعي بينهم، ونشر ثقافة التسامح وتقبّل الآخر، وتنمية شخصياتهم بالمهارات والمعارف المختلفة والإبداع والابتكار التي تعمل على تحويل السلوكيات السلبية الى إيجابية من خلال الرياضة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :